صور.. "نكد" يُشعل بيت الأزياء الراقية بـ"طيور الحب" في باريس

أزياء نكد
أزياء نكد

اختار المصمم اللبناني زياد نكد مجموعة من الأزياء الراقية الخاصة بربيع وصيف2021، تحت عنوان طيور الحب، حيث قام بتصويرها في قصر فو-لو-فيكونت الفرنسي العريق على شكل فيديو قصير يحملنا إلى أجواء ساحرة وفاخرة مذكراً بأن الغد يمكن أن يكون أفضل.


قدّم زياد نكد هذه المجموعة على هامش أسبوع باريس للموضة، وهو حملها من مشغله في بيروت إلى قصر فو-لو-فيكونت الفرنسي العريق بهدف تصويرها في أجواء تؤمن لهذه التصاميم الفاخرة الإطار الغنيّ والعريق الذي يتناسب مع فخامتها. وهو أراد لها أن تشكّل هروباً من الواقع المرير الذي يعيشه العالم حالياً باتجاه عوالم استثنائية لا تعرف المآسي والأزمات، وفقا للعربية.

تميّزت التصاميم بطابعها العصري دون أن تتخلّى عن القصّات الكلاسيكيّة المُحبّبة في أزياء المناسبات.

وقد تمّ تنفيذها بخامات فاخرة مثل الدانتيل، والتول، والحرير، والمخمل، أما ألوانها فبدت مشرقة وحياديّة وأبرزها الفضي، والرمي الفاتح، والبيج، والزهري، والأزرق، والأحمر...كما تزيّنت التصاميم بتطريز كثيف بأحجار الكريستال والريش تمّ تنفيذه يدوياً في مشاغل الدار.

عروس زياد نكد بدت أشبه بملكة متوجة على عرش الأناقة، وهي اختتمت العرض بثوب أبيض طويل وطرحة مطرّزة تطلّب تنفيذهما حوالي 3 أشهر من العمل اليدوي في مجال الخياطة والتطريز. تعرّفوا على بعض أبرز إطلالات مجموعة زياد نكد من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021 فيما يلي: